شراء سيارات قديمة 0558722755خدمة 24 ساعه في المملكه

 

مقابل مبلغ لا يتجاوز 5000ريال أو ما يعادله ، يمكنك الحصول على سيارة من علامة تجارية مشهورة عالميًا مثل BMW و Ford و Mazda و Toyota وغيرها من الموديلات الحديثة (بعد 2012) ، ومقابل رسوم مماثلة يمكنك إصلاح التلف.

مهما يكون هنالك ضررًا خطيرًا لأي جزء من أجزاء السيارة ، عند اكتمال الإصلاحات ستجد أن لديك سيارة تبدو جديدة وتعمل بكفاءة عالية مثل نظيراتها تباع في السوق بأسعار لا تقل عن ألف دولار أو ما يعادلها ، وفي النهاية يمكنك بيعها بمبلغ بين1ألف دولار للحصول على ربح من100دولار لكل عملية شراء سيارة دوما يعادله وبالطبع هناك معاملات والتي يمكن التوليد أرباح أعلى بكثير.

شراء سيارات القديمة او مستعملة

نفي بكافة الالتزامات والإجراءات القانونية عند شراء السيارات القديمة، ويتم تنفيذها ببساطة وسلاسة ، وبكافة الوسائل القانونية، ما عليك سوى الدخول إلى موقع شراء السيارات القديمة والحصول على كافة خدماتنا.

قبل الحديث عن خدماتنا، دعنا نخبرك بمصداقية ماذا يتطلب الأمر منك للتعامل في مجال بيع السيارة القديمة والسكراب والتشليح من خلال مجموعة من النقاط تجيب على كافة أسئلتك ..

كيف يمكن تحديد المطلوب من سيارة القديمة ؟

هناك شخص يشتري السيارة القديمة بدون تخطيط ، يبحث دومًا عن كيف يجد أمامه فرصة لشراء السيارات القديمة وشرائها على الفور ، ولكن بعد ذلك يكلفه بيعها بسبب قلة الحركة في بلده أو لأن أجزائها باهظة الثمن أو يصعب توفيرها ، أو لعدم وجود مركز خدمة مناسب وقد تحتاج إلى الإلغاء ومن ثم بيعها بشكل غير هادف للربح وبدون جهد غير ضروري.

الان وكانا بشراء سيارتك نحن احدث من سوق الماضي يعتبرالمبادرة بشراء احدث سياره بالتقسيط سياراتهم الشيك بنكي

وهناك شخص آخر يسعى إلى تحديد أكثر أنواع السيارات القديمة ، والأكثر مبيعًا في بلده ، ثم يبدأ في البحث عن االسيارات القديمةمن أنواع معينة لإصلاحها وبيعها في وقت لاحق ، وبالتالي كسب الكثير من المال مع هذه السيارات.

كيفية تصليح السيارات:-

المعادلة الصعبة هي كيفية إصلاح العيوب والأضرار التي تلحق سيارة بأعلى درجات الدقة بحيث تبدو جديدة وبأقل تكلفة ممكنة في نفس الوقت.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن ورشة لإصلاح أجزاء الجسم التالفة ومن ثم إرجاعها كما كانت ، فانتقل إلى فني الكهرباء ثم إلى الميكانيكي وبهذه الطريقة تضمن إصلاح العيوب بأقل تكلفة.

عناصر النجاح في السيارات قديمة:-

على الرغم من أن الموضوع لا يتطلب مهارات شخصية أو مؤهلات أكاديمية أو مهنية محددة ، فإن إجراءات العمل معروفة وبسيطة ، وعلى الرغم من قلة العمل الذي يتطلب مكانًا وعمل ودخلًا وضرائب وما إلى ذلك، ومع ذلك ، فإن النجاح ليس مضمونًا ويأتي مع معايير وشروط من ضمنها الآتي:

شراء السيارات المصدومة من مصادر موثوقة مثل “المستوردين والتجار” مع الوثائق الكاملة ( وهذا ما نقدمه لك من خلال موقع بيع شراء سيارات قديمة

لا تشتري السيارة بأرخص سعر ، ابحث كثيرًا ، وتفاوض على لحصول على أفضل مبلغ ( وهذا أيضًا ما نقدمه لك من خلال موقع بيع السيارات القديمة

ليست كل السيارات ال

محطمة فرصة ،

يعتبر حراج السيارات المحطمة لا يمكن إصلاحها أو تشغيلها ، لذا تجنبها.

احرص على إصلاح بأقل قدر ممكن ، فهذه هي أفضل طريقة لزيادة هامش ربحك من السيارات.

عند البيع ، لا تذهب إلى وسطاء السيارات البارزين، ولكن ابحث عن طرق فعالة أو وسطاء سيارة مثل ما نقدمه لك اليوم.

 

 

خطوات إسقاط لوحة السيارات القديمة قبل بيعها:-

يجب استكمال الاستمارة مع الإشارة بشكل خاص إلى التخلي عن اللوحة ويجب أن تكون مصدقة من مكتب معتمد مع ضرورة حضور مالكين السيارات أو من ينوب عنهم أو المفوضين.

ويحتاج أيضًا مالكين السيارات القديمة إلى تقديم لوحة الترخيص ، ويتم إضافة النموذج إذا لزم الأمر إذا كان مقدم الطلب لتقديم لوحة ترخيصه مواطنًا سعوديًا فمن ثم يجب عليك إحضار نسخة من بطاقة الحالة.

أهم الشروط التي يجب توافرها لإتمام الخدمة إذا كان مقدم طلب إيداع اللوحة غير سعودي ، يجب عليه إحضار صورة من إقامته وإحضار ملف لحفظ الأوراق ،

وكذلك يجب أن يكون النموذج صالحًا أيضًا.

تتم خطوات إزالة لوحات الترخيص من السيارات القديمة عن طريق بيع سيارة إلى ورشة إصلاح السيارات المستعملة بأسعار معقولة ثم القيام بما يلي:

يتم كتابة قسم الولاء حيث يتم تسجيل بيانات السيارات المستعملة ووضعها على ورقة من ورق الورشة ،

على غرار الفاتورة

يتم إدخال المبلغ في الفاتورة ويجب ختمه بختم شراء السيارات القديمة.

يتم إرجاع ورقة التعهد ولوحة ترخيص المركبة بعد استلامها من شراء سيارة قديمة .

يذهب شراء سيارة قديمة إلى دائرة المرور في منطقته ومعه اللوحات سيارة قديمة المعدنية وكذلك الشكل.

يتم دفع الرسوم على شكل مدفوعات حكومية ،

ثم يتم تسجيل السيارة مستعملة قديمة وتحويلها إلى قطع غيار.

يؤخذ في الاعتبار أن البائع يقوم بإدخال هذه بيانات سيارة القديمة :

أي أن بائع السيارة يعطي رقم هويته أو هوية مالك السيارة والرقم التسلسلي على النموذج ورقم التعريف الجديد للمالك (مكان الخدش) ، ثم يأخذ ضابط المرور الورقة ولوحة الترخيص واستمارة الدخول ويزيل السيارة من النظام.

بعد أن يدلي رئيس قطاع الأمن ببيان للتخلص منها ، ثم يتوجه البائع لتسليم الورقة التي استلمها من المرور السعودي إلى المالك.

car classic cars for sale

car classic cars for sale

سيارتك مصدومة مثل الجديدة جاهزة للبيع:-

 

إصلاح السيارات التالفة من قبل فنيين مهرة يجعلها تبدو وكأنها جديدة ، ولا يستطيع الكثير منهم التمييز بينها وبين السيارات المستعملة في شوارع المدينة ، لكن الصدق يتطلب منك القيام بذلك.

دع من تبيعهم يعرفون أن هذه السيارات القديمة مصابه بصدمات خفيفه قيد الإصلاح ، وهذا لا يعني أنها مخفضة السعر ، ولكن عليك تحديد سعر يضمن ربحًا جيدًا ، بحيث يتم فهم صافي أرباحك بين 3000 دولار و 5000 دولار.

عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية البيع ،

فهناك العديد من الأساليب والطرق الموثوقة.

توجد أسواق سيارات كهربائية ، ومواقع لكل مدينة ، وعروض سيارات ، وإعلانات ، واتصالات شخصية ، لذا اختر أي أسلوب أو طرق تعتقدها مناسبة.

في رأينا الشخصي فإن التعامل الإلكتروني مع أصحاب شراء سيارات قديمة هو الاختيار الأنسب، وذلك لعدة أسباب، ولعلك تسأل سؤال الآن، ما الذي نقدمه لك ؟

لماذا يعد شراء و بيع سيارات الافضل لكم

هناك العديد من الشركات والمؤسسات المتاحة التي توفر لك قطع غيار مستعملة ، والأجزاء ذات أسعار معقولة.

عادة ما يكون لديك حرية الاختيار ، لكن لا يتعين عليك عمومًا الذهاب إلى هذه المؤسسات والاستنزاف من وقتك والمعاناة من متاعب الطريق أو السفر.

لديك سيارة مصدومة أو محطمة تظنها قطعة خردة غير قابلة للبيع ؟ من خلالنا نحن موع شراء سيارات مستعملة نستطيع أن نقدم لك خدمات شراء كافة السيارات القديمة من كافة الموديلات ومن كافة الأنواع ومن بلدان الإنتاج.

car classic cars for sale

 

خدمات بيع و شراء سيارات قديمة مستعملة جديدة :-

نقوم بتوريد كل أنواع قطع غيار سيارات مستعملة من ساحات السكراب بالرياض، كما يوجد لدينا خدمة توصيل في المدن مع ضمان جودة القطعة.

الأجزاء المباعة مضمونة تباع مع ضمان جودتها مع فاتورة المتجر.

لدينا أيضًا خدمة صيانة سيارة مستعملة في مركز متخصص يديره فريق من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة الواسعة في الميكانيكا والكهرباء وأعمال السمكرة.

شراء سيارة سكراب متضمنة تكاليف الشحن والنقل من مكان السيارة،

يرجى ارسال صور للسيارة مع شكل السيارة وحالتها.

نقدم لك أفضل شراء يجعلك تفضل بيع سيارتك وأنت متأكد من أن لدينا فريق عمل يعمل على تفكيك السيارة وبيع أجزائها في الأسواق

لديك فريق لديه الكثير من الخبرة والمهارات المتعمقة التي تساعدك على تحديد شراء السيارة التي تريدها من خلال إجراء إصلاح شامل لكل سيارة والتعرف على أعطال وخصائص السيارة.

خدمة فحص شامل الى السيارات التي تريد بيعها سيتم من خلال الخدمة او من خلال مركز فحص يمكنك استخدامه حتى تحصل على انه المناسب لسيارتك.

بيع سيارة مربحاً بأفضل الأسعار،

نشتري أنواع السيارات بغض النظر عن نوعها أو الشركة المصنعة سواء الألمانية أو الأمريكية أو الكورية أو الصينية المجهزة بأعلى القدرات والتقنيات العالية.

 

في بعض الأحيان يمكنك أن تفكر وتقول من الذي سيشتري السيارات التالفة والتي لا فائدة منها ، لكن دعني أخبرك أن السيارات التي لم تعد تعمل ليست عديمة الفائدة تمامًا ، ولهذا السبب نفكر بطريقة أفضل وأكثر راحة.

من خلال عقود من الخبرة في شراء سيارات جديدة بالكامل والتي تعرضت لمجموعة من الصدمات ، نقدم لك أفضل الصفقات الممكنة مع أعلى مستويات الأمان والراحة.

قم الن بيع السيارات القديمة اليوم واحصل على عرضك الفريد والمضمون،

لا تتردد في بيع سيارات قديمة أو مستعملة أو القديمة من أي نوع.

نشتري السيارات ،

كما نقدم خدمة الإصلاح والمبيعات سيارة مستعملة او قديمة.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتسوق فيها لشراء سيارة متضررة ،

فهناك العديد من المواقع حيث يمكنك شراء السيارات القديمة ونحن من أفضل الأماكن لخدمتك.

كيف تتواصل مع شراء السيارة قديمة مستعملة جديدة

تستطيع التواصل معنا من خلال شراء سيارات جديدة تستطيع التواصل معنا من خلال رقم 0558722755.

نحن شراء سيارة موجودون دومًا على مدار أربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع بدون إجازات، وتستطيع الاتصال بنا على الرقم المذكور أعلاه كما تستطيع التواصل معنا عن طريق تقديم برنت لصاحب شركة شراء السيارات قديمه.

اتجه إلى مرآبك وقم بتصوير سيارة عدة صور من جميع الجهات تحدد حالة السيارة، ومن ثم نتصل بك

من يستفيد من تشليح بيع السيارات القديمة ؟

المستهلك الذي يملك سيارة قديمة نفسه أولًا، إذ يتحول ما يعد بالنسبة له مجرد قطعة خردة إلى مصدر ربح، نعطي قيمة لما يعد بالنسبة له بلا قيمة.

الشاري، نحن نستفيد أيضًا من شراء سيارات جديدة او قديمة او مستعملة لكن ما يفرقنا عن غيرنا هو السعي وراء مكسب معقول يضمن لنا عملاء دائمين.

أصحاب اتشاليح، من يقومون بتفكيك سيارة وبيعها قطعة قطعة والحصول على المقابل المناسب لكل قطعة.

تستطيع الآن اختبار مدى جودة خدماتنا بنفسك، فقط زر بيع او شراء سيارات مصدومة على الرابط التالي https://tashlih-sa.com/ أو واتساب على رقم 0558722755 أو اتصل بنا هاتفيًا على نفس الرقم، نحن في انتظارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
ارسل صور السياره
1
ارسل صور السياره
ارسل صور السياره المصدومة
مرحبا ارسل صور السياره المصدومة
Call Now Button